التشيلي لويس خمينيز

استطاع التشيلي لويس خمينيز لاعب نادي النصر وبعد مرور 3 جولات من دوري الخليج العربي أن يفرض نفسه بقوة ويسجل 4 أهداف جعلته هدافاً ل«العميد» وثاني متصدري هدافي البطولة بعد لاعب بني ياس الأرجنتيني خواكين لاريفي.

ما فعله خمينيز القادم من الأهلي بعد رحلة استمرت 4 سنوات جعل رهان النصر عليه في محله، بعدما شكك الكثيرون في إمكانية نجاح اللاعب الذي يلعب كآسيوي بعدما نال الجنسية الفلسطينية.

وقال خمينيز في تصريحات له إن الحالة المعنوية المرتفعة له ولجميع زملائه من اللاعبين ستكون السائدة في مباراة الفريق مع الشارقة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم بعد غد الأحد المقبل على ملعب نادي الشارقة.

وأشار خمينيز إلى أن مواجهة الشارقة صعبة وستكون مهمة للنصر من أجل مواصلة المشوار بنجاح، والعمل على الوصول لأفضل مركز في دوري الخليج العربي بل وتحقيق لقب الدوري، لافتاً إلى أن البداية القوية للعميد مبشرة للغاية.

وأكد لويس خمينيز أنه لا يهتم بصدارة الهدافين بعد نجاحه في تسجيل هذا العدد من الأهداف في الفترة القليلة الماضية، مشيرا إلى أن الأولوية بالنسبة له هي مصلحة الفريق وأن تسجيل الأهداف مسؤولية جماعية.

وأضاف: نجحت في تسجيل 4 أهداف حتى الآن بفضل تكاتف الفريق معي وأنا سعيد باللعب في النصر بعد تجربة الأهلي، وسأبذل كل جهدي من أجل نجاح الفريق وتحقيق أهدافه، خاصة في ظل الأجواء المميزة التي يعيشها اللاعبون مع الجهازين الفني والإداري.

وقال: «أجواء النصر رائعة تساعد على التألق وأتمنى التتويج بأكثر من لقب بعد صعود الفريق مرتين على منصة التتويج الموسم الماضي خاصة وأنني لم أجد أي صعوبة في التأقلم مع الفريق حيث سبق لي اللعب إلى جانب طارق أحمد وعلي حسين وعامر مبارك في الأهلي.

وأكد خمينيز أن زميله البرازيلي نيلمار ما زال يحتاج إلى الوقت للتأقلم مع الفريق وهو واثق أنه سيكون من أهم الأوراق الرابحة في النصر، وقال: أنا أيضاً واجهت صعوبات في موسمي الأول مع الأهلي وكل اللاعبين الأجانب يحتاجون للوقت للتأقلم مثل ريبيرو في الأهلي.

ودافع عن مواطنه فالديفيا والحركة التي قام بها في مباراة الوحدة والجزيرة قائلاً: هي حركة عادية في تشيلي ولا تمثل أي إهانة لأحد أو لها سبب آخر.