فريق اتحاد كلباء

نفى مدير فريق اتحاد كلباء، خلفان الدرمكي، أن تكون الخسارة القاسية أمام العين بأربعة أهداف نظيفة في كأس رئيس الدولة قد أثرت سلبًا في الحالة المعنوية للاعبين، وليست بالضارة، قبل المباراة المقبلة لفريقه مع حتا ضمن الجولة 11 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، التي سيكون الفوز بنتيجتها بمثابة الاقتراب 90% من الصعودي إلى الأضواء، على حد تعبيره.

وأوضح الدرمكي "لاعبونا استفادوا من تلك المباراة فنيًا وبدنيًا، وساهمت بالوقوف على الجاهزية ومن كل الجوانب لمباراة حتا المصيرية، والنتيجة مع فريق بمكانة العين لم تكن مفاجئة أو غير متوقعة، لفارق الإمكانات بين الفريقين، وبالتالي نجد أنفسنا استفدنا من هذه المباراة أكثر من النتيجة، وفي أقل تقدير تغلبنا على الراحة السلبية التي مرت بها بقية الأندية باستثاء اتحاد كلباء وعجمان لمشاركتنا في بطولة الكأس".

وأضاف الدرمكي "مباراتنا مع حتا بمثابة مفترق الطرق نحو التأهل للموسم المقبل لدوري الخليج العربي، وستكون أهم ثلاث نقاط بالبطولة، على الرغم من كونها مبكرة، ومقتنعون بأن الفوز على حتا سيحسم صعودنا نحو 90%، ولذلك نصفها بالمصيرية".

وعن غياب اثنين من أبرز لاعبي الفريق، وهما سليمان المغني وياسر الجنيبي، بسبب الإيقاف، قال الدرمكي: "نعتز بإمكانات كل اللاعبين، خصوصًا المغني والجنيبي، إلا أن البديل جاهز ولا يقل شأنًا عنهما، ونتمنى لهما التوفيق". وكان اتحاد كلباء قد خسر مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة، بينما فاز على العروبة (2-1) في الجولة الماضية.

ويذكر أن حتا يتصدر البطولة برصيد (23 نقطة)، يليه عجمان (20 نقطة)، ثم اتحاد كلباء (19 نقطة(.