الكرواتي زوران ماميتش

أكد المدير الفني للعين، الكرواتي زوران ماميتش، على أهمية المباراة، موضحاً: «أحترم طموحات الفريق المنافس، بيد أن ثقتي كبيرة جداً بمقدرة فريقي على تحقيق النتيجة القوية، ونتطلع إلى تقديم أداء قوي ومشرف يمكننا من تحقيق النتيجة المطلوبة والتأهل إلى ثمن 
نهائي دوري الأبطال».

يخوض العين تحدياً مهماً في مشواره بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يحلّ ضيفاً على الريان القطري في الساعة 07:45 من مساء اليوم، في مباراة يدخلها الزعيم برغبة في التأهل لدور الـ16 من البطولة القارية للمرة التاسعة في تاريخه، وتبدو الفرصة مواتية أمامه كون أن لديه فرصة الفوز أو التعادل بأي نتيجة للحصول على بطاقة التأهل، ومرافقة استقلال طهران الذي ضمن تأهله منذ الجولة الماضية.

وحول غيابات فريقه، قال: «يفتقد العين إلى جهود اللاعبين إسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن بسبب الإيقاف، بيد أن الفريق يمتلك البديل الجاهز».

وحول توقعاته لمجريات المباراة، أكد أن «أؤكد لكم أن العين دائماً يعتمد أسلوباً هجومياً أمام جميع منافسيه، وهدفه الرئيس هو الفوز».

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، ويأتي فريق العين في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، ويحتل الريان المركز الثالث بست نقاط، بينما يتذيل الهلال السعودي ترتيب المجموعة بنقطتين، وسيخوض مباراته الأخيرة أمام الاستقلال الإيراني على استاد نادي الكويت بدولة الكويت.