أحمد خليل خلال احد المبارايات

وعد أحمد خليل، لاعب فريق العين، بعدم الاحتفال حال تسجيله هدفا الجمعة، في مرمى فريقه السابق، شباب الأهلي، خلال قمة الجولة الـ14 من دوري الخليج العربي، التي تقام الساعة الثامنة مساء على ملعب راشد في دبي.

وستكون هذه المرة الأولى التي يواجه فيها شباب الأهلي منذ مغادرته الصيف الماضي، إذ لم يشارك مع فريقه السابق الجزيرة أمام شباب الأهلي، كون خليل لم يلعب إلا في مباراة واحدة ضد عجمان.

وقال أحمد خليل إنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل مساعدة "الزعيم" على تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث للاستمرار في صدارة الدوري، موضحا أنه لا تهمّه طريقة استقبال جماهير شباب الأهلي له إذا كانت غير جيدة، وأنه بمجرد أن يضع قدمه داخل الملعب لن يشعر بأي ضغوط.

وقال خليل لـ"الإمارات اليوم": "أتمنى أن أسجّل هدفا في المباراة، ولكن بكل تأكيد سأحترم فريقي الأسبق ولن أحتفل"، وقال خليل إنه لا يشعر بأي ضغوط نتيجة التوقيع للعين منتصف الموسم، وبعد أشهر لم يلعب فيها إلا قليلاً لفريق الجزيرة، وأوضح: "ما دام وقّعت للعين فأنا مطالب بتقديم أفضل أداء لدي، وفي أسرع وقت ممكن، وأنا على ثقة بمساعدة زملائي لي في الفريق".

وأعرب "الغزال الأسمر" عن أمله في استعادة مستواه السابق سريعا وتطويره من أجل مساعدة فريقه الجديد في تحقيق أهدافه، وقال: "في الوقت الحالي أتطلع إلى العودة لمستواي السابق، وأن أقوم بتطويره، لأنه طريق عودتي لتسجيل الأهداف الغزيرة".

يذكر أن أحمد خليل ظهر، حتى الآن، في 3 مباريات فقط هذا الموسم في الدوري، كانت الأولى مع عجمان في الجولة الأولى حين لعب للجزيرة، وشارك لنحو 27 دقيقة فقط، أما الثانية فكانت في قمة الجولة الـ12 بين الوصل والعين، ووقتها صنع هدفا مميزا في المباراة التي فاز بها العين 3-1، أما في لقاء حتا الأخير في الدوري في الجولة الـ13، فقد سجل هدفا من سداسية الزعيم.​