زوران ماميتش

يثق زوران ماميتش، مدرب العين الإماراتي، في إمكان بلوغ دور الثمانية في دوري أبطال آسيا، رغم الخسارة 0-1 أمام استقلال طهران الإيراني، أمس الإثنين. واستقبل العين هدفا في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء، أمام عدد هائل من المشجعين المتحمسين، ليخسر في ذهاب دور الستة عشر ويصبح مطالبا بالتعويض الأسبوع المقبل. ونقل حساب العين على "تويتر" عن ماميتش قوله اليوم الثلاثاء "انتهى شوط وتبقى آخر في العين، نثق في المؤازرة القوية من الجماهير للاعبين حتى يتمكنوا من الفوز".

وأضاف "يتوجب علينا التفكير في التحضير الجيد للإياب وثقتي في لاعبي فريقي كبيرة على تحقيق النتيجة المطلوبة في استاد هزاع بن زايد". وتابع "تعاهد الجميع على تقديم الأداء القوي الذي يمكن الفريق من التأهل بروح التحدي والرغبة والإمكانات العالية التي يتمتع بها لاعبو العين". وتأثر العين بطرد لاعبه سعيد جمعة، قبل أقل من ربع ساعة على النهاية، رغم أن الفريق الإيراني أنهى المباراة أيضا بعشرة لاعبين في لقاء متوتر بعض الشيء.

وقال مدرب العين "لم يتعمد سعيد جمعة إيذاء المنافس.. ولا أعتقد أن الحالة كانت تستحق الطرد.. المباراة لم تكن جيدة.. وذلك لأنها اتسمت بالعنف الزائد". وطالب مطر الصهباني، مدير فريق العين، المشجعين بالحضور بكثافة يوم الإثنين. وقال مسؤول العين "أدعو جماهير العين بالرد على جماهير الخصم، عبر الحضور الحاشد والمساندة القوية والمؤازرة المثالية للاعبي الفريق والوقوف إلى جانبهم". وأضاف "جرت العادة أن نقول جماهير العين ليست في حاجة لدعوة، ولكنني اليوم أطالبهم بالحضور القوي لأننا أمام مهمة صعبة". ويحلم العين بكل تأكيد بتكرار على الأقل ما فعله الموسم الماضي، عندما بلغ نهائي دوري الأبطال قبل أن يخسر فرصة إحراز اللقب.