مدرب العين زوران ماميتش

أكد المدرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، أن الفريق أغلق ملف الدوري، بعد نهاية مباراته الأخيرة أمام الشباب، واتجه بكامل تركيزه إلى المواجهة الآسيوية الأولى في هذا الموسم، والتي تجمعه بضيفه ذوب أهن الإيراني. وأوضح مدرب العين أنه لا وقت للكلام، بالنظر للتحديات المهمة التي يواجهها الفريق، وتتطلب مضاعفة الجهود من الجميع، لتحقيق الهدف المهم في الموسم الجاري، في دوري أبطال آسيا.

وقال: "طوينا ملف المسابقة المحلية مؤقتًا، واتجهنا بكل تركيزنا إلى البطولة الآسيوية، والتي سيدخلها العين برغبة قوية في تحقيق النتائج المشرفة، التي ستقود الفريق إلى أهدافه المأمولة، ونحن مطالبون بإظهار الروح القتالية العالية، والرغبة القوية، ويجب علينا أن نكون أقوى وأسرع وأكثر تركيزًا من المنافس، حتى نتمكن من حسم الأمور لصالحنا".

وأضاف: "من المهم بالنسبة لنا أن ننسى ما حدث في نهائي النسخة الماضية، وندرك أننا أمام تحدٍ مختلف، سندخله بطموحات جديدة، ولنفكر في كل مواجهة على حدة، ولنتسلح بالثقة واحترام طموحات المنافسين، سعيًا إلى تحقيق أهدافنا، ونحن في الجهاز الفني نثق في قدرة جميع اللاعبين على الظهور المتميز في جميع المواجهات الآسيوية، وتحقيق النتائج الإيجابية التي تذهب بالفريق إلى أبعد مراحل المسابقة القارية البارزة، التي تعتبر الهدف الأهم للفريق هذا الموسم". وأكد أنه يثق في قدرة مهاجم الفريق، ناصر الشمراني، على تحقيق أفضل ظهور في المسابقة، بعد أن سجل هدفين في المباراة السابقة، أمام الشباب.