مدرب فريق العين الكرواتي، زوران ماميتش

جدّد مدرب فريق العين، الكرواتي، زوران ماميتش استغرابه من المطالب المستمرة بضرورة تحسن أداء الفريق في المباريات على الرغم من تحقيقه للانتصارات في الجولات الماضية وتصدره لدوري الخليج العربي مطالباً وسائل الأعلام بكتابة تقريرعن كيف لعب المباريات وبأسلوب أي فريق سواء أكان محلياً أو عالمياً.

وقال زوران في المؤتمر الصحافي قبل لقاء الشارقة في الجولة السادسة في دوري الخليج العربي: "في كرة القدم المهم هو النتيجة لأن الأداء من دون نتيجة لا يعني شيئاً، هل من الأفضل أن نلعب جيداً دون الحصول على النقاط أم عدم اللعب جيداً والحصول على النقاط، بالنسبة لي أتمنى أن أحقق الفوز في كل المباريات بخمسة أهداف نظيفة عموماً علينا أن نكون واقعيين".

وتابع: "عدم شعور الجماهير ووسائل الأعلام بالرضاء عن أداء الفريق مع تحقيقه لهذا النتائج و رأيهم الشخصي، يمكنني الحديث لساعات طويلة عن المشاكل والأوضاع الصعبة التي نواجهها ولكن لا أريد الحدث عن ذلك، الموسم الماضي خسر الفريق أمام فرق تقله بالمستوى، تحدثت مع المساعدين في الجهاز الفني والإدارة ومن المهمة بالنسبة لنا حصد النقاط في جميع المباريات".

وسيفقد فريق العين في المباراة جهود قائد الفريق عمر عبدالرحمن وشقيقه محمد بجانب المدافع إسماعيل أحمد، وقال زوران: "بالنسبة لبندر الاحبابي ومحمد احمد وشيوتاني سنتقف على وضعهم خلال التدريبات قبل المباراة".