فريق العين

مع اقتراب موعد انتهاء الميركاتو الشتوي في الإمارات الذي يغلق في الثامن من يناير/كانون الجاري، تتسارع وتيرة التسجيلات والانتقلات بين الأندية المختلفة لاستكمال صفوفها قبل انطلاق الدور الثاني من دوري الخليج العربي الذي يبدأ في الحادي عشر من يناير/كانون الثاني الجاري.

ولعل أبرز الأخبار في سوق الانتقالات هو انتقال مهاجم المنتخب الوطني ونادي الجزيرة أحمد خليل إلى نادي العين، حيث انتشرت بعض التسريبات بخصوص هذا الشأن، وكانت البداية بأنباء طلب أحمد خليل شفهيا من إدارة الجزيرة فسخ عقده، وأبدت إدارة الجزيرة موافقة مبدئية احتراما لرغبة اللاعب، مع تنازل اللاعب عن بعض مستحقاته المالية التي تصل إلى 17 مليون درهم في الموسم الواحد.

وكان اللاعب قد أصيب عقب انتقاله من شباب الأهلي إلى الجزيرة ولم يشارك مع الفريق سوى نصف ساعة في مباراتين بالدوري، غاب بعدها عن المشاركة نتيجة خضوعه للعلاج من الإصابة، ودخلت إدارة ناديي العين والنصر على خط التفاوض مع اللاعب، وبدت حظوظ العين هي الأقرب رغم رفض إدارة الناديين التصريح بأي شيء يتعلق بصفقة انتقال اللاعب خاصة أنه يشارك حاليا مع المنتخب الإمارات في بطولة خليجي23 .

ونشر حارس مرمى المنتخب الإماراتي خالد عيسى صورة للاعب أحمد خليل زميله في المنتخب ووضع عليها قلبا بنفسيجا، وهو مافسره الجميع أنه تأكيد لانتقال أحمد خليل إلى العين ليكون زميلا لخالد عيسى في فريق العين أيضا.

ونشر وكيل أعمال اللاعب أحمد خليل صورة تجمعه مع اللاعب ووضع عليها كذلك قلبا بنفسجيا ، وهذا يؤكد أن الصفقة تمت بالفعل وينتظر أن يتم الإعلان عنها عقب المباراة النهائية لخليجي 23 التي تجمع المنتخب الإماراتي ونظيره العماني.