الكرواتي زوران ماميتش

أكَّد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي أنَّ هدف فريقه منذ بداية الموسم واضح للغاية، وهو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، مشددًا في الوقت نفسه على صعوبة المُواجهة أمام فريق الفجيرة في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإماراتي.

قال زوران خلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء الذي يقام على ملعب الفجيرة الجمعة المقبل "مُهمتنا لن تكون سهلة أمام المنافس في أعقاب خسارته الأخيرة، الذي سيعمل على إيجاد كل السبل للخروج بنتيجة إيجابية".

وكان الفجيرة خسر مباراته الأخيرة في الدوري أمام فريق الشارقة بـ3 أهداف دون مقابل.

وتابع زوران قوله " حرصنا على تعديل أوضاعنا وترتيب أوراقنا، بخاصة بعد المستوى الذي ظهر عليه الفريق في الشوط الثاني من مباراتنا أمام شباب الأهلي دبي ضمن الجولة الماضية من البطولة، وفريقي حاليًا في جاهز لمباراة الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري".

واختتم المدرب حديثه قائلًا " كل تركيزنا على عملنا، بهدف متابعة مسيرة الإنجازات وحصد البطولات، ودائمًا أؤكَّد على اللاعبين في غرفة تبديل الملابس أننا عائلة واحدة، ومطالبون بمساعدة بعضنا البعض، وأحياناً يكون هناك اختلاف في وجهات النظر".

وبشأن حقيقة تصريحات لاعب فريقه السابق عمر عبدالرحمن الخاصة بتمسك المدرب بخدماته قال زوران "ذكرت في أكثر من مناسبة، لا يوجد لديّ أي تعليق بشأن عموري، لأنَّه حاليًا يلعب لفريق آخر وليس لاعبًا في صفوف فريقي، والواقع يؤكَّد أنني حاليًا مسؤول عن لاعبي العين فقط".

ويذكر أنَّ "العين" يدخل المباراة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة حصدها من الفوز في 4 مباريات متتالية.