فريق العين

غادرت بعثة فريق العين لكرة القدم، متوجّهة إلى الرياض على متن طائرة خاصة، السبت، لمواجهة الهلال السعودي الإثنين على ملعب الملك فهد الدولي، في جولة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويؤدي الزعيم مساء اليوم مرانه الرئيسي على ملعب المباراة، ويحتاج الفريق إلى الفوز أو التعادل الإيجابي لضمان مقعده في نصف النهائي، بعد أن انتهت جولة الذهاب بالتعادل السلبي.

وهنأ مطر عبيد الظاهري "الصهباني" مدير فريق العين، الشعب السعودي بمناسبة تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم، متمنيا التوفيق والسداد للأخضر في المونديال.

وأوضح أن العين مطالب بالهدوء والتركيز وإظهار روح القتال، وعدم الاستعجال في مواجهة الهلال، إلى جانب الاستحواذ على الكرة بالصورة المطلوبة، والتنفيذ الجيد لتوجيهات المدرب زوران، للعودة ببطاقة التأهل من الرياض، وهو الأمر الذي يدركه كل لاعب بالفريق.

وأضاف: "مهمتنا لن تكون سهلة في الرياض، بيد أن المدرب زوران قادر على وضع التكتيك المناسب للخروج بأفضل نتيجة، في ظل عودة عمر عبدالرحمن وإسماعيل أحمد من الإصابة، والتي ستعزز قوة الفريق، إلى جانب المعنويات العالية التي عاد بها ماركوس بيرغ، الذي ظهر بمستوى مشرف مع منتخب بلاده السويد، وكل تلك العوامل الإيجابية تعزز حظوظ العين في الظهور المشرف الذي يمكنه من حصد بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، ونتمنى التوفيق للفريق".

وأردف: "العين فريق قوي، يمتلك الإمكانات والسمعة الجيدة على مستوى القارة الآسيوية، وجميع الفرق تخشاه، حيث يمتلك قوة ضاربة في صفوفه، ونحتاج فقط إلى الابتعاد عن التوتر، خصوصا أن الفريق يحظى بالثقة الكبيرة من الجماهير الإماراتية والعيناوية لتحقيق الطموحات المرجوة".