غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين

أشاد نجم فريق العين الإماراتي، الدولي المصري حسين الشحات، بجماهير النادي الأهلي، حامل لقب الدوري الممتاز في المواسم الثلاثة الأخيرة، مبديًا ثقته الكبيرة بحضورها بكثافة كبيرة في مباراة السوبر الإماراتي بين العين والوحدة على ملعب السلام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم مبارك الهاجري، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" ,:أحد روائع كرة القدم هو جمهور نادي الأهلي المصري نادي القرن في أفريقيا ,مشهد مهيب ما تراه العين, ننتظركم في القاهرة مع السوبر الإماراتي".

وأرفق فيديو لجماهير النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي توّج بها الفريق الأحمر برأسية عماد متعب في السادس من ديسمبر/كانون الأول 2014، ووقتها بات الأهلي أول فريق مصري يحقق لقب الكونفيدرالية عبر تاريخه.

ورد حسين الشحات صانع الفارق بفريق العين، على رئيس النادي قائلًا "إن شاء الله يكونوا متواجدين، جمهور الأهلي بيحب الكورة زي جمهور الزعيم، إن شاء الله يتجمعوا مع بعض ويكون المكسب لنا بإذن الله".

سيرافق المصري الدولي حسين الشحات بعثة نادي العين الإماراتي لخوض السوبر الإماراتي، بحثًا عن لقبه الثالث مع ناديه الإماراتي بعدما توّج الجوكر بثنائية الدوري والكأس في النسختين الأخيرتين.