لاعبو العين

تفاعل لاعبو العين مع الهدف السادس الذي أحرزه بندر الأحبابي في الدقيقة الأخيرة من الزمن بدل الضائع للقاء، واحتفلوا بالهدف بطريقة خاصة، فيما احتفل اللاعب مع الجماهير بعد صافرة النهاية وأهدى فانلته لأحد أنصار ناديه.

وقال الأحبابي إن فرحته كانت كبيرة لأنه أول هدف يحرزه بشعار الزعيم الموسم الحالي، وتضاعفت الفرحة لأن الهدف جاء في البطولة الغالية.

وقسا العين على شباب الأهلي دبي عندما هزمه بستة أهداف دون رد، في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مساء أول من أمس، على ملعب استاد محمد بن زايد، ليبلغ عن جدارة عتبة النهائي الذي يواجه فيه الوصل يوم 3 مايو المقبل، باحثاً عن لقبه الثاني في الموسم الحالي بعد تتويجه مؤخراً بلقب دوري المحترفين قبل جولة من الختام.

وقال: زملائي اللاعبين فرحوا لفرحتي لأنهم يعلمون أنني كنت بعيداً عن الشباك في هذا الموسم. وعلق نجم العين على المباراة وقال إن فريقه قدم مستوى جيدا، وحقق فوزاً مستحقاً.

وأضاف الأحبابي: نهدئ الفوز لجمهورنا الذي وقف معنا في المباراة وشجعنا بكل قوة وإلى إدارة النادي التي ساعدتنا كثيراً بتهيئة الأجواء وتقديم الدعم المعنوي لنا في كل الأوقات. وأكد بندر الأحبابي حرصهم على مواصلة النتائج الإيجابية والتتويج بلقب الكأس الغالية، مبيناً أنهم قادرون على نيل اللقب.

وأشار لاعب العين : المهمة لن تكون سهلة في المباراة الختامية لكننا سنبذل قصارى مجهودنا حتى نسعد جمهورنا بلقب جديد وله قيمة كبيرة عند الجميع.