النادي الأهلي الاماراتي

رحبت إدارة النادي الأهلي الاماراتي ، باستضافة مباراة النصر السعودي وذوب آهن اصفهان الإيراني يوم 4 مايو المقبل، على ملعب استاد راشد في دبي، في الجولة السادسة بختام تصفيات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، بناءً على طلب نادي النصر، كما أشارت إلى أنه ليس لديها مانع كذلك أن يستضيف استاد راشد ، مباراة الفريقين المقررة يوم 20 إبريل المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات إذا تم طلب ذلك.

وأوضح أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء، بدأت في تنفيذ الإجراءات الإدارية لاستضافة مباراة النصر وذوب آهن يوم 4 مايو المقبل، بعد موافقة النادي الأهلي على طلب النادي السعودي، واعتماد الاتحاد الآسيوي للكرة، إقامة مباريات الأندية السعودية والإيرانية في دوري أبطال آسيا 2016 على ملاعب محايدة. وأشار إلى أنه لن تكون هناك زيارة من أي لجان آسيوية لتقييم حالة ملعب استاد راشد، لأن الملعب استضاف جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية 2015.

وأوضح حماد بالنسبة لمذكرة التفاهم لحاملي بطاقة «حماة الوطن»، والتي قامت إدارة شركة الأهلي لكرة القدم بتوقيعها أخيرا" مع القوات المسلحة، كأول ناد في الدولة يوقع على المذكرة،  أنه سوف يتم تطبيقها بداية من مباراة العين يوم 14 إبريل المقبل، ضمن الجولة 23 من دوري الخليج العربي، والمقرّرة على ملعب استاد راشد في دبي. وأوضح أن بطاقة «حماة الوطن»، تمنح العديد من الامتيازات لحامليها من منتسبي القوات المسلحة والمتقاعدين واسر الشهداء، حيث سيتم خصم 30%من منتجات النادي الأهلي، ويحصلون على خصم 30%على الاشتراك السنوي بكافة فئاته، وهو ما تم تطبيقه فور توقيع مذكرة التفاهم.

وأضاف حماد: «كما سيتم إصدار بطاقة VIP موسمية، تسمى بطاقة "الشهيد البطل" لكل أسر الشهداء، ويخصّص مقعد شرفي يطلق عليه "كرسي الشهيد" وسوف يكتسي بلون زي القوات المسلحة، وسيكون في منطقة كبار الشخصيات في إستاد راشد، وذلك بداية من مباراة العين، ومذكرة التفاهم تلك، واجب علينا كشركة كرة قدم، وتأتي في إطار دعم أبناء القوات المسلحة الذين يحمون تراب الوطن، وهذا اقل واجب نقدمه لهم، كما تشمل المذكرة تقديم الخدمات لأسر شهداء الوطن، والذين جادوا بأرواحهم من اجل العقيدة والوطن، وسيقوم النادي الأهلي ممثلا في شركة كرة القدم، بتقديم العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بالمنتسبين من أبناء الوطن في القوات المسلحة واسر الشهداء، وهناك العديد من المقترحات في طور الدراسة لتنمية هذه المذكرة التي ستعود بالنفع على جميع ابناء الوطن». ورحّب أحمد خليفة حماد بالأشقاء من نادي النصر، مؤكداً أن «العميد السعودي»، سوف يلعب وسط جماهيره، وأنه سيجد كل تأييد ودعم من جماهير وإدارة الأهلي في تلك المباراة.