الروماني أولاريو كوزمين

اعتبر الروماني كوزمين، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي، أن تعادل فريقه ومستضيفه اتحاد كلباء (1-1) اليوم الأربعاء، في الجولة 25 من دوري الخليج العربي، لم يكن في صالح الفريقين، حيث يسعى الأهلي لإنهاء موسمه في المركز الثاني للمشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وكلباء للهروب من شبح الهبوط الذي ما يزال مطاردًا للفريق.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أعتقد أن لاعبي الأهلي في حالة إرهاق بسبب المباريات المتتالية، وهذا الأمر يشكل خطراً عليهم، وبعد هذا الضغط المتواصل من المباريات، وحالة الإرهاق الكبيرة، المهمة تصعب أيضاً في دوري أبطال آسيا، ولكن في النهاية كوزمين لن يخسر".

وأضاف: "اليوم، شاهدنا غياب الروح والتركيز، والصفاء الذهني عن اللاعبين، وأحمد خليل وعبد العزيز صنقور، يُعالجان من الإصابة، والجهاز الطبي يسعى لتجهيزهما للمباراة الآسيوية المقبلة للفريق أمام ضيفنا لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا".

ورد كوزمين على سؤال أحد الصحفيين، حول حقيقة ما يتردد عن انتقاله لتدريب الجزيرة الموسم المقبل، قائلاً: "الأسبوع الماضي كنت مع أهلي جدة، وبعدها مع أحد الفرق الخليجية، واليوم مع الجزيرة".