حتا يطلب الفوز الأول في تاريخه على شباب الأهلي

يسعى فريق حتا إلى تحقيق فوزه الأول على شباب الأهلي، عندما يلتقي الفريقان الساعة 17:00 على ملعب حمدان بن راشد في حتا، ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي، إذ لم يسبق لـ"الإعصار" تحقيق أي فوز على شباب الأهلي باسمه القديم الأهلي، أو بالاسم الجديد.

والتقى الفريقان تاريخياً ست مرات، انتهت المواجهة الأولى في موسم 2007-2008 بالتعادل، قبل أن يخسر حتا جميع المباريات التالية، إذ فاز الأهلي في ثلاث مواجهات بنتائج: ستة أهداف مقابل هدف، وستة أهداف دون رد، وثلاثة أهداف دون رد، بينما فاز شباب الأهلي في الموسم الحالي بأربعة أهداف مقابل هدف، كما فاز في ذهاب ربع نهائي كأس الخليج العربي بثلاثية نظيفة.

ويأمل الإعصار أن يبدأ الدور الثاني بأفضل صورة، بعدما أنهى الدور الأول في المركز الـ11 برصيد ثماني نقاط متساوياً مع الظفرة بالرصيد نفسه، بفارق نقطة عن صاحب المركز الـ12 نادي الإمارات. وفي المقابل، يسعى المدرب مهدي علي إلى تحقيق فوزه الأول مع شباب الأهلي، في الدوري، خصوصاً أن المهندس خسر مباراته الأولى أمام الوصل بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يحقق ثلاثة انتصارات متتالية في كأس الخليج العربي على الصقور ودبا وحتا، بينما ستكون مهمة الفريق صعبة في الدور الثاني، خصوصاً أن في رصيده 15 نقطة بالمركز السادس.
من جهته أكد مدرب حتا، السوري نزار محروس، جاهزية الإعصار، موضحاً في تصريحات صحافية: الخطأ ممنوع، ويجب أن نلعب كل مباراة بتركيز عالٍ ورغبة من أجل حصد نتيجة إيجابية.