شباب الأهلي

يستضيف شباب الأهلي فريق عجمان في الثامنة من مساء اليوم، ضمن ختام الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي، ويتطلع الفريقان إلى مواصلة العروض والنتائج القوية، وحصد المزيد من النقاط، لتعزيز مكانة كل منهما في ترتيب جدول المسابقة.

ويدخل شباب الأهلي إلى المباراة، وفي رصيده 28 نقطة، يحتل بها المركز الرابع، ويطمح إلى جمع المزيد من النقاط، لمواصلة الضغط على ثلاثي القمة، خاصة وأن الفريق يتطور أداؤه من مباراة لأخرى، ويخطو بثبات في جميع البطولات الثلاث في الموسم الحالي.

وقال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي: «نواجه منافسا عنيدا، وفريقا جيدا متماسكا لديه 19 نقطة، منها 12 نقطة خارج ملعبه، ويجب أن نكون في كامل تركيزنا، خصوصاً بعد جهد كبير أمام النصر في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويجب أن ننسى هذه المباراة، ونلعب على أرضنا ووسط جمهورنا، النقاط الثلاث مهمة جداً».

وأضاف: «لعبنا أمام فرق المقدمة الجزيرة ثم النصر، والآن نلعب أمام فريق صعب، وليس سهلا مثلما يتخيل البعض، لأن عجمان فريق يخلق الكثير من المشاكل للفرق، وفريقنا واع، واللاعبون لديهم استيعاب تام لصعوبة المباراة، وأهم شيء أن نؤدي بالشكل المطلوب».

وقال أروابارينا: «أعلم أننا بعد هذه المباراة سنواجه الشارقة ثم العين، وتحدثت مع اللاعبين، وهم متفهمون أنه ينتظرنا شهران صعبان في فبراير ومارس في الدوري، وسنلعب أمام 3 فرق من التي تنافس على الصدارة، ولكن كما ذكرت المهم التركيز أمام عجمان، ولن نفكر في المباريات التالية، قبل تخطي عجمان، ونحن نسير بخطى ثابتة.

ولذا أتحدث بصراحة مع اللاعبين، والموسم طويل، وهناك إصابات وغيابات، والأحلام تزيد عندما نحقق الفوز، وأهم شيء للجهاز الفني، أننا نعيش لحظات جيدة حالياً، ويجب أن نتذكر اللحظات الصعبة، ولا تفكير في الشارقة أو العين».

وأكمل: «أفضل لعب مباراة خلف مباراة وليس التركيز على بطولة بعينها، والأول التركيز على المباريات بشكل منفصل، وسنرى إلى أين نستطيع الوصول.

وأهم شيء أن نكون في الصورة دوماً، ولا نتراجع، وأن نظل في المنافسة، ونحن نسير بخطى ثابتة، ونحتاج إلى جميع اللاعبين، وبعض اللاعبين أحيانا لا يلعبون كثيراً، ولكنهم على قدر كبير من المسؤولية، وعندما نستعين بهم يقدمون مردودا كبيرا مثل محمد جابر وسعيد أحمد وعبد العزيز الكعبي».

قد يهمك ايضاً :

شباب الأهلي والبطائح يقتربان من «بلاي أوف» الصالات

عباس يُبدي سعادته باقتراب "شباب الأهلي" من ثلاثي القمة