فريق "الأهلي

يُسدل فريق "الأهلي" ،الستار على تحضيراته لمواجهة الشباب بنهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم المقررة غدًا السبت، وسط روح قتالية عالية وعزيمة واضحة من لاعبي الفريق، تبشر برؤية مواجهة قوية على اللقب. ويتطلع لاعبو "الأهلي" إلى إسعاد جماهيرهم بلقب ثالث في الموسم الحالي بعد التتويج بكأس سوبر الخليج العربي على حساب الجزيرة وبكأس السوبر الإماراتي المغربي، على حساب الفتح المغربي.

وتقتصر التدريبات على تمرين خفيف للاعبي الفريق، بعدما أدى الأهلي تدريبه الرئيسي مساء أمس في نفس توقيت المباراة، وتم خلاله الكشف عن ملامح طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة، وتحديد ملامح التشكيلة الرئيسية المختارة لبدء المباراة، وإن كان الجهاز الفني للأهلي يعاني صعوبة كبيرة في ذلك، مع عودة لاعبيه الدوليين الثمانية قبل ساعات قليلة، وبالتالي صعوبة الاستقرار على حالتهم الفنية والبدنية.

وسعى الجهاز الفني للفريق خلال الساعات الأخيرة لعقد جلسات خاصة للاعبين الدوليين لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة عقب خسارة الإمارات أمام اليابان وأستراليا في التصفيات الآسيوية للمونديال. كما قام الجهاز الطبي في الأهلي ببذل المزيد من الجهد لتجهيز الدوليين بدنياً وإخراجهم من حالة الإجهاد بعد خوض مباراتين قويتين خلال فترة قصيرة، إلى جانب رحلة السفر الطويلة إلى أستراليا والعودة قبل ساعات قليلة فقط.