الروماني كوزمين

  أكد الروماني كوزمين، مدرب شباب الأهلي - دبي، على صعوبة وأهمية المواجهة التي تنتظر فريقه الجمعة، أمام الوحدة في ثاني أيام الجولة السادسة من دوري الخليج العربي للكرة, وقال في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء "المباراة صعبة ومهمة جدًا لكلا الفريقين, بخاصة لنا لأننا نواجه فريقًا يلعب كرة ويحاول فرض طريقة لعبه على أرض الملعب".

 وأضاف "نحتاج في مثل هذه المباريات إلى أن نكون في أعلى درجات التركيز، وليس هناك مقارنة بين مباراتنا في الدوري الخميس، ومباراتنا في افتتاح كأس الخليج العربي، والتي انتهت بالتعادل 1-1".

 وطمأن كوزمين جماهير شباب الأهلي - دبي، قائلًا "فريقنا أصبح أكثر قوة، والمستوى في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى، ونركز على لقاء الوحدة، لأننا نعلم جيدًا أنه تنتظرنا مباراة صعبة", أكمل المدرب الروماني "لا ننظر إلى نتائج الوحدة في الموسم الحالي، ولا أهتم بالإحصاءات، ونركز على أنفسنا فقط، ونسعى إلى حل المشكلات التي تواجهنا حتى نتمكن من تحسين مستويات ونتائج الفريق في الفترة المقبلة".

 أشار كوزمين إلى عدم علمه المسبق، بأن الوحدة لم يستطع من قبل الفوز على أي فريق يدربه كوزمين في الدوري، وقال "لم أكن أعلم هذه المعلومة، ولكن لكل مباراة ظروفًا مختلفة، والوحدة خطير، ويملك هجومًا مميزًا جدًا".

 أكد مدرب شباب الأهلي - دبي، أهمية التسجيل المبكر في المباريات، مشيرًا إلى الفوز في الجولة الرابعة على فريق الإمارات برباعية نظيفة، ولكن الفريق تعادل في الجولة الخامسة سلبيًا مع فريق الشارقة، وقال "عندما تلعب أمام فرق تؤدي بطريقة دفاعية، لا بد أن يتأثر مستواك، والحل هنا يكمن بالتسجيل المبكر، وهو ما لم نوفق فيه أمام الشارقة، وهي المباراة الوحيدة التي غبنا فيها عن التسجيل هذا الموسم".