مدرب الأهلي الروماني أولاريو كوزمين

​أكد الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي،​ ​أن "الفرسان" يعيشون الآن مرحلة المباريات المتتالية خلال فترة زمنية قصيرة، ​وأشار إلى أهمية مباراة الظفرة لفريقه للمحافظة على المنافسة على درع دوري الخليج العربي.

وقال أولاريو كوزمين: "علينا أن نؤدي بكل قوانا، ونحل المشاكل الموجودة لدينا كما تعودنا هذا الموسم، وأتمنى إيجاد الحوافز اللازمة من اللاعبين، وبالتأكيد لن تكون مباراة سهلة، لأن الظفرة ناد صعب، وحقق نتائج إيجابية على ملعبه، وعلينا الأخذ بهذه العوامل بعين الاعتبار".

وتحدّث كوزمين عن غيابات الأهلي، قائلا: "نحاول إيجاد 10 لاعبين لتأدية المباراة، وتعودنا على مشاكل مختلفة طيلة هذا الموسم، لا نعرف مدى جاهزية خليل، وبالنسبة إلى العروض التي يتلقاها فالشيء الذي أعرفه أن أحمد يريد البقاء في الأهلي، أما ماجد حسن فأنهى العلاج قبل يوم من مباراتنا الأخيرة أمام الجزيرة، وننتظر الوقوف على مدى جاهزيته".

تحدث مدرب الأهلي عن احتمالات وحسابات تتويج الأهلي باللقب، قال: "نفكر في كل مباراة على حدة، أعتقد أن العين والوصل لديهما فرصة كذلك، ونعم فرصنا ج​​ميعاً ضئيلة، ولكن علينا القتال حتى اللحظة الأخيرة".

وعلق كوزمين على حديث تين كات في المؤتمر الصحافي عقب مواجهة الجزيرة الخاص برش الأهلي لملعبه، وعن نظرته لأداء حكام الكرة، بالقول: "لا أعرف من الذي رش الملعب، وإذا حدث الأمر، فالضرر علينا وعليهم، أما الحكم سلطان عبد الرزاق، فكانت لديه بعض الأخطاء، وكان يمكن أن نخسر المباراة، وما يغضب، أن هناك لاعبين بعينهم يحصلون على حماية، وهذا أمر غريب، ويجب أن يطبق القانون على الجميع بعيدا عن أسماء اللاعبين أو ثقل أنديتهم".