خليفة سعيد سليمان

أكد خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، ورئيس اللجنة العليا لتنفيذ دمج نادي شباب الأهلي - دبي، إتمام عملية التسجيل في نظام التراخيص التابع للجنة دوري المحترفين الإماراتية، والمرتبط بالاتحاد الآسيوي.

وأضاف في بيان "قمنا بهذه الخطوة الأساسية والمهمة، بعد أن تلقينا اعتماد الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، رسميًا، مسمى نادي شباب الأهلي - دبي، استنادًا على دمج أندية الأهلي والشباب ودبي، بالإضافة إلى كتاب خاطبنا به الهيئة في 12 يوليو/تموز الحالي".

وكشف سليمان النقاب كذلك عن استصدار الرخصة التجارية لنادي شباب الأهلي - دبي، وتابع "أصدرت اقتصادية دبي الرخصة التجارية للنادي الجديد، تحت مسمى شركة شباب الأهلي - دبي، مع حق النادي مزاولة ثمانية أنشطة تجارية، تصب جميعها في المجال الرياضي، والغاية من ذلك إطلاق الذراع الاستثمارية للنادي الجديد، بما يكفل الوصول إلى الاستقلالية المنشودة في المستقبل المنظور".

وأشار إلى إخطار جميع الجهات الرسمية المختصة، بالتعديلات والاسم الجديد، واتخاذ الإجراءات التنظيمية الداخلية اللازمة لذلك.
وأردف: "اعتماد المسمى الجديد والتسجيل في نظام تراخيص الأندية المحترفة، بمثابة خطوة هامة ومبشرة تبلور الرؤية المستقبلية لنادي شباب الأهلي - دبي".