تعاقد شباب الأهلي - دبي مع شركة عزيزي للتطوير العقاري

وقّع نادي شباب الأهلي - دبي، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة عزيزي للتطوير العقاري، بحضور خليفة سعيد سليمان، رئيس اللجنة العليا للدمج في نادي شباب الأهلي- دبي، ومرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي، وعدد من ممثلي الشركة وأعضاء اللجنة العليا للدمج، وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في فندق كونراد في دبي.

وتوجه خليفة سعيد سليمان، بالشكر لشركة عزيزي للتطوير العقاري على دعمها لنادي شباب الأهلي- دبي، والدور المحوري الذي تقوم به شركات القطاع الخاص في الإمارات، في التفاعل مع المجتمع المحلي، مشيراً إلى الدور المحوري للقطاع الاقتصاد يتمثل رافدا قويا وأساسيا للرياضة الإماراتية.

وأشار خليفة سليمان، إلى أن الحركة الرياضية الإماراتية، تنطلق نحو آفاق جديدة انطلاقاً من التوجيهات الكريمة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بدمج نادي الشباب العربي الرياضي، ونادي دبي الثقافي الرياضي مع النادي الأهلي الرياضي في كيان واحد يحمل اسم نادي شباب الأهلي- دبي.

وأكد خليفة سليمان، أن النادي يترجم الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة، نحو تعزيز المسيرة الرياضية في الدولة، ودعمها لتحقق إنجازات تليق باسم الإمارات، في كافة المحافل وضمن أكبر البطولات قارياً وعالمياً.

وبيّن مرويس عزيزي، أن توقيع الشراكة الاستراتيجية مع نادي شباب الأهلي- دبي، تأتي إيمانا منه بالنجاح المرتقب للشراكة في ظل ما استلهمه من الريادة الإماراتية في شتى المجالات، والتي أسهمت في توفير مناخ مناسب ومثالي للأفكار الطموحة الرامية الى النجاح والتفرد بفضل القيادة الحكيمة، مما مكن الإمارات من تحقيق التميز الاقتصادي عالمياً وقادرة على مواصلة الإنجازات نفسها على الصعيد الرياضي، وهو ما يعكسه ويمثله مستقبل شباب الأهلي- دبي.