الروماني كوزمين

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الروماني كوزمين، أن فريقه حقق فوزًا صعبًا بثلاثية نظيفة على حتا، الأربعاء، في الجولة الـ 19 من دوري الخليج العربي.
 وقال كوزمين: "فزنا بصعوبة أكثر مما كنا ننتظر، والشوط الأول لم نتعامل مع المباراة بالطريقة التي نريدها، أما الشوط الثاني الأداء تحسن، والأمور تغيرت، خاصة بعد تسجيلنا للهدف الثاني، وكانت لنا فرص عديدة والتركيز كان أفضل".

 وأضاف كوزمين، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة، "حتا لعب بصورة جيدة، رغم غياب 3 لاعبين محترفين في صفوفه، ولكنه لعب بحماس وعزيمة وإصرار، أهنئهم على الأداء الذي ظهروا به أمامنا"، وردًا على سؤال بشأن تراجع أداء الأهلي في الشوط الأول، والتمريرات الخاطئة، أوضح "عندما نلعب أمام الفرق التي تكون أفضليتنا عليها على الورق، وبالإضافة لغيابات حتا، أعتقد لاعبونا أن المباراة ستكون سهلة للأسف".

 وتابع كوزمين، "حاولنا أن نعيد لهم التركيز، ولكن في عالم كرة القدم عندما ترتكب خطأ في وقت معين، تحتاج لفترة من أجل معالجته، وكان هناك ارتباك في بداية الشوط، ولكن الإيجابي أن في الشوط الثاني، الأمور تغيرت وتحسن المستوى، وطبق اللاعبون ما طلبته منهم داخل الملعب".