فريق العين الإماراتي

خطف العين فوزاً مهماً من ضيفه شباب الأهلي دبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، في ختام اليوم الأول من مباريات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي الإماراتي المحترفين. ورفع العين رصيده إلى 7 نقاط، محتلاً المركز الثاني في ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن الوحدة المتصدر، بعد أن ألحق الخسارة الأولى بشباب الأهلي دبي، والذي توقف رصيده عند 6 نقاط، محتلاً المركز الثالث مؤقتاً.

وجاء الشوط الأول، متوسط المستوى، وكان العين الأفضل فيه، والأكثر سيطرة وخطورة، ونجح في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 45، من ركلة ركنية قابلها مهند العنزي برأسية قوية سكنت شباك سيف يوسف، حارس شباب الأهلي دبي، لينتهي هذا الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

وتحسن أداء الفريقين في الشوط الثاني، ووسط ضغط وخطورة من الضيوف، طرد حارسهم سيف يوسف، بعد عرقلته كايو لاعب العين خارج منطقة جزاء فريقه في الدقيقة 50، ليخرج المدافع عبد العزيز صنقور، ويشارك الحارس البديل، حسن حمزة

ولم يتأثر شباب الأهلي دبي كثيراً بالنقص العددي، ونجح ماكيتي ديوب في تسجيل هدف التعادل برأسية ذكية في الدقيقة 66، لينفرد بصدارة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف. وتمكن الياباني شيوتاني، من تسجيل الهدف الثاني وهدف فوز العين، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 89، ليحصل فريقه على 3 نقاط غالية، بعدما حافظ العين على تقدمه، رغم احتساب حكم المباراة، 10 دقائق وقت بدلا من الضائع.