فريق شباب الأهلي- دبي

أعلن الجهاز الفني لفريق شباب الأهلي- دبي لكرة القدم، قائمته الأولية من 30 لاعباً، استعداداً للمعسكر الخارجي في هولندا، المتوقع بدايته يوم 21 يوليو الجاري، حتى منتصف أغسطس المقبل، ويسبق ذلك تجمع داخلي للاعبين يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب استاد راشد بدبي، ولم يوضح أحد من الجهاز عما إذا كان هذا القوام الأولي خاصاً بالفريق الأول فقط أم يضم بين صفوفه لاعبي تحت 20 سنة.

ضمت القائمة الأولية 16 لاعبا من الشباب، و13 من الأهلي، ولاعبا وحيدا من دبي.. وهم:
حسن حمزة المازم، سيف يوسف، جمال إسماعيل جمال الحوسني وسالم عبد الله راشد أحمد الحمادي في حراسة المرمى، ومحمد سبيل عبيد، خليل إبراهيم، مانع محمد، محمد علي اياد مطلق الشمري، سالمين خميس سالمين، محمد جابر ناصر الحمادي.

عبد الله المخيني، فيصل يوسف، عبد العزيز الكعبي، عادل سبيل، إسماعيل خالد، وليد حسين، سعود عبدالرزاق، سعيد أحمد، خلفان النوبي، داوود علي، وليد عمبر إسماعيل، مهند يوسف، سعيد جاسم، سعد خميس، محمد الزعابي، محمد الدوسري، خليفة خالد، المقدوني لوفانور هنريكي، والسنغاليان ماكيتي ديوب وموسى سو.

القائمة الأولية خلت من اللاعبين الدوليين، والهولندي رود بويمانز، والأرجنتيني توماس دي فينسنتي، والمسجلين ضمن قائمة نادي الشباب في الموسم الماضي، إلى جانب بعض اللاعبين الذين لم يتضح موقفهم بسبب الإصابة.

إذ ينتظر الجهاز الفني تقرير الجهاز الطبي، للوقوف على إمكانية تسجيلهم في فترة القيد الصيفية أو تأجيل تسجيلهم إلى فترة القيد الشتوية، وفي مقدمتهم ماجد حسن وإسماعيل الحمادي، ويبدو ان القائمة ستشهد ثمة تغييرات، إما بالإضافة أو بالاستبعاد، وتشير الدلائل الى ان الأيام القليلة المقبلة سوف يتم تحديد العناصر الأساسية للفريق بشكل كامل.