مدرب فريق الوصل الأرجنتيني رودولفو أورابارينا

يرى مدرب فريق الوصل الأرجنتيني رودولفو أورابارينا، أنّ كل تركيزه الحالي ينصب على مباراة فريق الإمارات الجمعة المقبلة، في المرحلة 21 من بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، مشيرًا إلى أنّه لا يفكر في مباراتي العين والأهلي بعد ذلك بل المهم حاليًا هو كيفية عبور الإمارات.

وذكر رودولفو، الجمعة، في مؤتمر صحافي عُقد في مقر النادي "ندرك صعوبة اللقاء كونه مع فريق يحاول الهروب من قاع الدوري، وبالتالي ستكون المنافسة ملتهبة على نقاط المباراة من الفريقين".

وتابع:" هناك بعض الأخطاء في الخطوط الخلفية للوصل، وحاولت علاجها خلال التدريبات الأخيرة للفريق، قبل أن ندخل مباراة الجمعة، لكن هناك نقطة لا بد من التأكيد عليها وهي أن الأخطاء موجودة وستظل موجودة في اللعبة، وعلينا نحن كمدربين السعي الدائم إلى علاجها".

وأضاف:" أنا المسؤول عن التشكيلة التي أضعها لكل المباريات، وفي أوقات نخطئ في الاختيارات وأوقات كثيرة نصيب، وهذه هي كرة القدم، لكنني أبحث عن كيفية تحقيق الانتصار من خلال الاختيارات الأفضل دائمًا".

وانتقل المدرب الأرجنتيني إلى نقطة أخرى، قائلًا:" الأولوية في التجديد ستكون لنادي الوصل بالطبع، وسوف أحاول الوصول لاتفاق مع النادي حيث هناك حديث عن التجديد لموسم آخر، وسأكون منفتحًا تمامًا في التفاوض".

وختم رودولفو بقوله:" اللقب هو الأقرب لنادي الجزيرة هذا الموسم، ولكن فريقي سيظل يحاول حتى الرمق الأخير وراضون عما قدمناه مع الفريق حتى الآن". ويحتل الوصل المركز الرابع في ترتيب المسابقة، برصيد 43 نقطة.