الوصل يعرب للشارقة "حققنا السعادة واليوم الابتسامة"

يلتقي الوصل مع الشارقة في "كلاسيكو الزمن الجميل"، في الساعة الثامنة من مساء اليوم على ملعب الوصل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، إذ يخوض الفهود اللقاء تحت شعار "حققنا السعادة والخميس الابتسامة". وأطلقت شركة الوصل لكرة القدم "هاشتاغ" على حسابها الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بهذا الشعار، وذلك بعد إطلاق شعار "عذراً.. السعادة للإمبراطور" قبل مباراة الوحدة، التي تفوق فيها الأصفر بهدفين مقابل هدف، وهو ما يأمل الوصلاوية أن يتكرر اليوم بالفوز على "الملك"، ورسم الابتسامة على وجوه عشاقه.
ويسعى الوصل إلى مواصلة انتصاراته، والدخول عملياً في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية على الظفرة والنصر والشارقة، وارتفاع رصيده إلى تسع نقاط، معوضاً خسارته في الجولة الافتتاحية أمام الجزيرة، ما حفز الجمهور الوصلاوي على العودة إلى المدرجات، واستعادة ذكريات الثنائية التاريخية الدوري والكأس في 2007.
في المقابل، لا تختلف ظروف الشارقة عن صاحب الأرض كثيراً، إذ يخوض "الملك" اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه الفوز في الجولة الماضية على الظفرة، لكنه يأمل التخلص من تذبذب النتائج، بعد أن بدأ الموسم بالخسارة من الشباب، ثم فاز على حتا، قبل أن يسقط أمام الجزيرة، وعاد وتغلب على الظفرة، لذلك لا يرغب في الخسارة مجدداً، إضافة إلى رد الاعتبار أمام الوصل الذي كان تفوق عليه بهدف دون رد في افتتاح مباريات الفريقين في كأس الخليج العربي، في الملعب نفسه الذي يستضيف لقاء اليوم.
وأوضح مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا في مؤتمر صحافي: "أتوقع مباراة صعبة، وعلينا أن نثبت الأمور الجيدة التي قمنا بها في مباراة الوحدة، ونصحح الثغرات التي ظهرت في المباراة، والأهم إبراز شخصية الفريق القتالية على أرض الملعب، حتى نفوز بالنقاط الثلاث".
وذكر مدرب الشارقة اليوناني جورجيوس دونيس إن "هذه المباراة تختلف عن المواجهات السابقة مع الوصل في كأس الخليج العربي، وقادرون على التعامل مع نجوم الخصم وكل اللاعبين الجيدين في مختلف المباريات، وسنلعب بأسلوب الكتلة الواحدة بـ11 لاعباً"، مشدداً أن أي لاعب جيد لو تركته وحيداً فإنه بالتأكيد سيشكل خطورة كبيرة على مرماك، مطالباً لاعبيه "بالتحرك الجماعي، ومساندة خط الدفاع".