فريق الوصل

فاز فريق الوصل على بني ياس 4 ـ 3 أمس في الشامخة، ضمن منافسات الجولة 20 لدوري الخليج العربي لكرة القدم "جولة الأمل"، ووصل إلى النقطة 43 مستعيداً الوصافة من جديد، في انتظار نتائج مباريات اليوم.

 وبخسارته استمرت معاناة السماوي في المركز الأخير، وتجمد رصيده عند النقطة 11، وقاد كايو كانيدو، الإمبراطور، إلى الفوز المستحق بتسجيله هاتريك في الدقائق 32، و48 (من ركلة جزاء) و55، وافتتح فابيو دي ليما أهداف الوصل في الدقيقة 10، وأحرز لبني ياس هاري نوفيلو، إيزيكيل هينيتي، ومليغيان في الدقائق 53 و64 و90 (من ركلة جزاء).
وتجاوز النصر ضيفه الشارقة بنتيجة 1 ـ 0 باستاد آل مكتوم ووصل إلى 29 نقطة بينما تجمد الشارقة عند 17 نقطة، سجل الهدف الوحيد سالم صالح في الدقيقة 29.

وتغلب الظفرة، بعشرة لاعبين، على مضيفه الإمارات 3 ـ 0 معمقاً جراحه.  وسجل الثلاثية كل من خالد الهاجري بهدفين في الدقيقتين 47 و63، وعادل هرماش في الدقيقة 86، وطرد الحكم عبدالرحمن يوسف لاعب الظفرة في الدقيقة 76، بهذه النتيجة أطاح فارس الغربية بالصقور ووصل إلى النقطة 29، وتجمد منافسه عند النقطة 12.
وتختتم الجولة اليوم بأربع مباريات، فيستضيف الأهلي فريق الجزيرة في مباراة الموسم، ويلعب العين مع حتا، ودبا الفجيرة مع الشباب، وكلباء مع الوحدة.