جوزيه بيسيرو

أكد جوزيه بيسيرو، المدير الفني الجديد للشارقة، أن قبوله مهمة تدريب الفريق يعدّ تحديا جديدا بالنسبة إليه، مشيرا إلى أنه سيعمل على إعادة الفريق لسابق عهده.
وأوضح بيسيرو، في المؤتمر الصحافي لتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم: "سعيد جدا بالوجود في الشارقة، والعودة إلى العمل في منطقة الخليج، قبلت التحدّي وتدريب الفريق خلال هذه الفترة، كانت هناك مفاوضات منذ فترة طويلة، ووصلنا إلى التوقيع على العقد، وأتمنى أن أوفق في هذا التحدي الجديد".
وأضاف "مؤمن باللاعبين الموجودين في الفريق، ووقعت مع الشارقة برغبة كبيرة وحماس ليرجع الفريق مجددا كما يعرفه الناس، وما زلنا ندرس النقص الموجود في الفريق، ولم نحدد لاعبا أجنبيا بعينه، ونعلم الوضع الحالي للفريق ولا بد من أخذ الوقت الكافي في الاختيار".
وتابع المدير الفني البرتغالي "التحدي في كرة القدم جيد، وتعودت دائما على تدريب فرق في مقدمة الجدول، والشارقة يمتلك إمكانيات العودة بالعمل الجيد والتركيز، وكجهاز فني لا بد من التحضير الجيد للمستقبل".
ويحتل الشارقة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة فقط.
وعن مباراة الوصل المقرر لها بعد غدٍ، في ربع نهائي كأس رئيس الإمارات، قال بيسيرو "المباراة صعبة وقوية، والوصل يؤدي بشكل جيد هذا الموسم، ويمتلك مدرب ولاعبين جيدين، ويمتلكون ثقة كبيرة، وعندما دربت الوحدة، وبعد استلامي الفريق، لعبت مع الجزيرة بعد 3 أيام، ولعبنا مباراة مجنونة بغض النظر عن النتيجة".
وواصل المدير الفني الأسبق للأهلي المصري "شاهدت الشارقة من خلال أشرطة الفيديو، والجهاز الفني يعلم وضع الفريق الحالي، ودربت الفريق أمس، لكن الوقت غير كافٍ لتغيير شكل الفريق بشكل كبير، سندعم الفريق بالتحفيز وتجهيز اللاعبين نفسيا".
كان الشارقة وقع عقدا مع بيسيرو اليوم، لتدريب الفريق، خلفا لليوناني جورجيوس دونيس، لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد، حيث تم توقيع العقود في حضور عبدالله العجلة، نائب رئيس النادي، علما بأن المدير الفني قاد تدريب الفريق أمس.