من بطولة حمدان بن محمد

تختتم المرحلة الأولى من بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 17 سنة، الأربعاء، لتحديد هوية الفريق الذي يرافق روما الإيطالي إلى نصف النهائي، من المجموعة الثانية. ويخوض الوصل الإماراتي، مباراة مهمة أمام مواطنه النصر، ويحتاج إلى تحقيق الفوز، والوصول إلى النقطة الرابعة، ليبقى في انتظار خسارة بوروسيا دورتموند الألماني من روما، ومن ثم الاحتكام إلى أفضلية الأهداف، حال تساويهما في النقاط.

وتأهل روما إلى نصف نهائي البطولة، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي في ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بعدما جمع الفريق الإيطالي ست نقاط من مباراتين، وضعته على رأس المجموعة الثانية، عقب فوزه، الإثنين، على الوصل، بهدفين دون رد.

وفي المجموعة ذاتها، حقق دورتموند فوزه الأول في البطولة، على حساب النصر، بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، محتلاً المركز الثاني، فيما يملك الوصل نقطة وحيدة، في المركز الثالث، والنصر بلا نقاط.

وسبق الهلال السعودي وأولمبيك ليون الفرنسي روما في التأهل إلى نصف النهائي، والذي تقام مباراتاه الجمعة ، حيث يلتقي متصدر المجموعة الأولى مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية، ويواجه متصدر المجموعة الثانية ثاني المجموعة الأولى. ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، فيما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وحددت اللجنة المنظمة الأحد المقبل موعدًا لختام البطولة.