رودولفو أروابارينا

أكَّد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب الوصل الإماراتي، أن فريقه يتطلع إلى استمرار النتائج الإيجابية التي يقدمها، والحصول على نقاط المباراة، مشيرًا إلى أن "الملك" خصم عنيد ويمتلك مدربًا ذكيًا يعرف أهدافه جيدًا، ولديه تغيير في بعض اللاعبين والمراكز منذ الموسم الماضي، لذا على فريقه الحذر. ويحل الوصل ضيفًا على الشارقة، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، محتلاً المركز الخامس، برصيد أربع نقاط، في حين يقبع الشارقة في المركز العاشر، برصيد نقطة واحدة. وقال مدرب الوصل: "الشارقة فريق جيد ولديه تاريخ عريق داخل الإمارات، ويؤدي بشكل كبير ويستحق أكثر من النقاط التي حصل عليها، وهدفنا حصد النقاط الثلاث، الأمر الذي يعتبر ضرورة بالنسبة لنا لتعزيز موقفنا في الدوري".
 وأضاف: "عملية الدمج التي تمت بين فريقي الشارقة والشعب انعكست إيجابًا عليهما، حيث بات الفريق يمتلك قدرة مالية أكبر مكنته من ضم لاعبين جدد، وقاعدة اللاعبين زادت وأصبح للمدرب حرية أكبر في اختيار اللاعبين". وعن أحوال المصابين والغائبين عن الفريق، قال: "مازال خالد سبيل يواصل برنامجه العلاجي، وسيف السويدي وعلي صالح سينضمان قريبًا إلى صفوف منتخب الشباب، والحارس يوسف الزعابي يتلقى العلاج".
وعن حاجة الوصل للتعاقد مع حارس جديد، ومدافع، قال: "تناقشت مع إدارة النادي في تفاصيل هذه الأمور منذ أربعة أشهر، وعلينا أن نتعامل بذكاء مع مثل هذه الأمور، وخصوصًا أن ميزانية الوصل ليست كبيرة لضم لاعبين كبار، وعلينا تدعيم صفوف الفريق لأن هناك مواجهات صعبة تنتظرنا". ونفى مدرب الوصل ما تناولته الصحف الأرجنتينية عن رفضه تدريب نادي فياريال الإسباني، مشيرًا إلى أنه لم يتلقَ أي عروض أخيرًا، ويرتبط بعقد مع "الفهود"، ويحترم ذلك العقد جيدًا.