لقاء الديربي

قرر نادي النصر، رسمياً، عدم الطعن في مشاركة ثنائي الوصل فابيو ليما وكايو كانيدو في لقاء الديربي، رغم وجود فرصة له للفوز بنقاط المباراة (التي خسرها مساء الخميس 0 - 2)، حيث إن المادة 15 من لائحة الاستئناف تنص على عدم جواز الطعن بالاستئناف على قرارات لجنة الانضباط، التي أقرت إيقاف اللاعبين، وهذا البند لصالح فوز النصر بنتيجة الديربي.
جاء قرار النصر بعدم الطعن ليؤكد أنه "طاح الحطب"، وانتهاء أزمة شريط الفيديو الذي ظهر فيه ليما وكايو قبل مباراة الديربي، وكان اللاعبان قدما اعتذارهما لنادي النصر، مؤكدين احترامهما وتقديرهما للنادي وإدارته وجماهيره وأنهما لم يقصدا الإساءة إلى أحد.
وأكد المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم  د. حمد الفلاسي أن القضية التي رفعها النصر ضد لاعبي الوصل كانت بسبب الإساءة إلى الكيان النصراوي، ومحاولة وضع نهاية لمثل هذه السلوكيات السلبية في حق العميد، وقال: لاحظنا خلال المباراة التزام جميع الأطراف سواء جماهير أو لاعبين بالروح الرياضية داخل الملعب أو خارجه، وبناء على ذلك لن يكون أي تصعيد بخصوص ليما وكايو ولن نطعن في مشاركتهما بالمباراة، وسننتظر فقط قرار لجنة الاستئناف الأحد المقبل.
وأكد الفلاسي أن دعوة أئمة المساجد خلال خطبة الجمعة إلى الالتزام بالروح الرياضية، وعدم الإساءة إلى الكيانات الرياضية، يؤكد أن رسالة النصر وصلت إلى الجميع، وردة الفعل كانت قوية، وقال في تصريح مدير فريق الوصل حميد يوسف بعد المباراة لقناة دبي الرياضية الذي قال فيه، إن الوصل يعتذر عما بدر من اللاعبين إذ يرى النصر أنها إساءة لكيانه، كان إيجابياً وطيّب الخواط