هيئة الإمارات للهوية في مبادرة (#شكرا_حماة_الوطن)

شاركت هيئة الإمارات للهوية في مبادرة (#شكرا_حماة_الوطن) التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، لتوجيه الشكر والعرفان لأبناء القوات المسلحة بدولة الإمارات.

واستقطب مقطع الفيديو الذي أطلقته الهيئة عبر الوسم بعنوان (حمد في الخدمة الوطنية) عبر جميع صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 150 ألف تفاعل، للتعبير عن الشكر والتقدير لجنود الوطن.

وتأتي مشاركة الهيئة في هذه الحملة، التي انطلقت بالتزامن مع احتفالات يوم الجلوس في دبي، استجابة للدعوة التي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لجميع المؤسسات الحكومية والأفراد بتخصيص احتفالات يوم جلوس سموه لتوجيه الشكر والعرفان والتحية والتقدير لأبناء القوات المسلحة باعتبارهم رعاة الاتحاد وحماة الوطن الذين ثبت بهم البنيان واشتدت بهم أركان الدولة.

وتضمن مقطع الفيديو مشهداً تمثيلياً لشخصية حمد الكرتونية وهو يلبي نداء الوطن بالتوجه للالتحاق بصفوف القوات المسلحة وأداء الخدمة الوطنية، مستشهداً بمقولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله "إن الإمارات أمانة في عنق كل منا والأمانة هي أن نظل نحافظ عليها".

وكانت هيئة الإمارات للهوية قد دعت موظفيها ومتابعيها إلى المشاركة في الحملة من خلال التعبير عن مشاعرهم تجاه هذه المبادرة الكريمة وتوجيه رسائلهم السامية إلى إخوانهم وأخواتهم من منتسبي الخدمة الوطنية.

وأكدت الهيئة حرصها على المشاركة في كافة المبادرات والفعاليات الوطنية التي تستهدف ترسيخ قيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة والاحتفاء برموزه وترسيخ معاني التلاحم الوطني، والتزامها بدورها ومسؤوليتها تجاه المجتمع وأفراده، باعتبارها واحدة من أبرز قيمها المؤسسية المنبثقة عن خطتها الاستراتيجية 2014-2016.