الجامعة الأميركية في دبي

فازت كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي باستضافة الدورة الرابعة والعشرين للمؤتمر الدولي لمركز معلومات واتصالات وسائل الإعلام الآسيوية "آيميك" الذي يعقد خلال الفترة بين 10 و 13 يونيو 2015 تحت عنوان "التواصل الإلكتروني في آسيا : القيم التقنيات والتحديات".

وعبر الدكتور برادلي فريمان أستاذ مشارك في كلية محمد بن راشد للإعلام ورئيس لجنة المؤتمر المحلية عن الفخر باختيار الكلية لاستضافة مؤتمر "آيميك" ..كما أن برنامج الكلية المتطور في مجال الاتصالات والمعلومات جعلها الخيار المثالي لتوفير منتدى لعلماء الاتصالات والمحترفين الآسيويين على حد سواء .. واكد الحماس لاستضافة هذا الحدث العالمي ..معربا عن الامل بأن يقدم الفرصة لعلماء وطلاب الدراسات العليا في منطقة غرب آسيا والشرق الأوسط لتقديم موادهم الأكاديمية وأبحاثهم.

وقال ان معظم جلسات المؤتمر ستعقد في حرم الجامعة الامريكية في دبي الواقعة في مدينة دبي للإعلام مما يعطيها ميزة كبيرة في استضافة المؤتمر إذ يسهل الوصول إلى حرم الجامعة من المطار عن طريق المترو وخدمات سيارات الأجرة وخدمة الترام الجديدة خلال فعاليات المؤتمر ما يسمح للمشاركين أن يزوروا منطقة المارينا بسهولة.

وأوضحت الدكتورة كارول مفرج عميد مشارك في كلية محمد بن راشد للاعلام إن مؤتمر ايميك هو فرصة للكلية لتشارك وتنفتح على أفكار ومشاريع مطروحة في سياقات ومن وجهات نظر مختلفة .. وسيكون المؤتمر أيضا مكانا للتواصل مع الآخرين ممن لديهم مصالح مشتركة ..كما هو فرصة للتوصل إلى مشاريع فريدة من نوعها.