تدشين "الاستدعاء الآلي للأجرة"

دشنت خدمة «الاستدعاء الآلي لمركبات الأجرة» في مركز أمن المدينة الجامعية الشامل، وذلك بحضور العقيد أحمد سالم الزعابي رئيس قسم الخدمات المساندة بإدارة مراكز الشرطة الشاملة، والمقدم حمد عبد الله الريامي رئيس مركز أمن المدينة الجامعية الشامل، وعبد العزيز محمد الجروان مدير هيئة الطرق لشؤون المواصلات بهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة.

وتأتي المبادرة تعزيزا للتعاون القائم بين القيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، بهدف توفير أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين مع القيادة.

وبتوفير هذه الخدمة يمكن للمتعامل في مركز أمن المدينة الجامعية الشامل أن يقوم بطلب مركبة أجرة في أي وقت، وذلك عن طريق جهاز النداء الموجود في المركز، حيث يقوم الجهاز بمجرد استخدامه باستدعاء أقرب مركبة أجرة إلى المركز وفي أقرب وقت ممكن.

وبهذه المناسبة أعرب العقيد أحمد الزعابي عن شكره لهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة على تعاونهم مع القيادة العامة لشرطة الشارقة في توفير أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين،حيث تعتبر هذه المبادرة هي الثانية من نوعها في مراكز الشرطة الشاملة بعد توفيرها في مركز شرطة واسط الشامل الشهر الماضي.

وأوضح المقدم الريامي أن الخدمة تأتي تعزيزاً للخدمات العديدة التي تقدمها القيادة العامة لشرطة الشارقة.