جامعة الامارات

 نظم مكتب مساعد العميد للتنمية المهنية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة ورش عمل بمشاركة 150 طالبا وطالبة من طلبة السنة الأخيرة الذين تم تدريبهم في المؤسسات والجهات المختلفة وذلك بهدف تنمية مهاراتهم وقدراتهم وصقل مواهبهم قبل ولوج سوق العمل.

وقالت الدكتورة سعاد المرزوقي العميد المساعد للتنمية المهنية في كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية والمشرفة على تنظيم هذه الورش إن الكلية ومن خلال فريق عملها تعتمد نظاما محكما لتدريب الطلبة لا يقتصر على طلبة المرحلة المنتهية وإنما يشمل الجميع لكن التركيز ينصب على طلبة السنة الأخيرة لأنهم على أعتاب دخول عالم الأعمال .

وقدم الدكتور حمزة دودين ورشة كتابة السيرة الذاتية على المستوى المهني وتأهيل الطلبة على استخدام تقنية المقابلة الشخصية وكيفية اجتيازها بنجاح.. كما حاضر يوسف النعيمي عن أخلاقيات المهنة وأهم مبادئها والأسس التي تقوم عليها كذلك قدم أحمد المنصوري دورة تدريبية في مهارات الاتصال الفعال وآليات التواصل الإيجابي من خلال الالتزام بأساسيات العمل مع احترام خصوصية المؤسسة والتفاعل المستمر مع الزملاء والموظفين بهدف رفع إنتاجية الأداء والعمل.