جامعة الإمارات


تفاعل طلاب وطالبات جامعة الإمارات مع دعوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، برفع علم دولة الإمارات فوق المنازل والمؤسسات والدوائر، في تظاهرة وطنية للوقوف خلف قواتنا المسلحة المشاركة في اليمن التي تعمل من أجل أن يبقى علم الوطن عالياً خفاقاً وعزيزاً شامخاً.

وأشار الطالب عبدالله حسن من كلية الهندسة إلى أن دعوة صاحب السمو نائب رئيس الدولة، لرفع العلم جاءت تلبية للحالة الوطنية التي نعيشها مما يعزز من التفافنا حول قيادتنا الحكيمة الرشيدة.

كما أشار الطالب عمر كيدي من قسم نظم المعلومات، إلى أن تلبية دعوة صاحب السمو نائب رئيس الدولة لحمة وطنية وفرصة لتأكيد الوفاء والولاء للوطن وقيادتنا الحكيمة والرشيدة.

وأضاف الطالب سلطان عبدالله من كلية العلوم الإنسانية أن الدور الذي تؤديه قواتنا المسلحة من أجل الحفاظ على أمننا الوطني والذود عن عزتنا وكرمتنا للحؤول دون أي تدخل خارجي يعزز من وحدتنا الوطنية.

الطالبة نوار عبدالله طالبة ماجستير في قسم العلوم السياسية وسكرتيرة رئيس قسم العلوم السياسية أكدت أن ما تشهده دولة الإمارات هذه الأيام من صور الكرامة والشرف يعتبر نقلة نوعية في وعينا الوطني.

وأضافت الطالبة فاطمة الرميثي من كلية العلوم السياسية أن رفع علم الإمارات مظهر وطني، يعزز اللحمة الوطنية، كما أنه فرصة لنؤكد من جديد أن أبناء دولة الإمارات يقفون خلف أبناء القوات المسلحة ونسير قدماً خلف قيادتنا الحكيمة والرشيدة.

وأشارت الطالبة نوف القاضي من كلية العلوم، إلى أن رفع العلم يعتبر بحد ذاته طاقة إيجابية صباحية تتجدد معها العزيمة والإصرار وحب الوطن.كلية العلوم الإنسانية، أن العلم رمز الدولة وحريتها واستقلالها، وعلينا جميعاً أن نصون رمز الدولة، ونقف له بكل إجلال وشرف وكرامة.