جامعة زايد

أطلق طلبة جامعة زايد في مقر الجامعة في أبوظبي، حملة خيرية بعنوان "كوني قوية يا نيبال" استمرت على مدى يومين، تحت رعاية وزير التنمية والتعاون الدولي، رئيس جامعة زايد لبنى بنت خالد القاسمي، وفي حضور سفير مملكة نيبال لدى الدولة الدكتور دانانجي جها ومحمد بن خليفة بن خالد، وشما بنت سلطان بن خليفة، ونائب مدير جامعة زايد بالإنابة، الدكتورة ماريلين روبرتس.

وألقى السفير النيبالي كلمة عبر فيها عن تقديره لمبادرة طلبة جامعة زايد، مشيداً بدولة الإمارات ودعمها غير المحدود لبلاده وللجالية النيبالية المقيمة على أرضها.

وأضاف "منذ اليوم الأول لكارثة الزلازل، بعثت الإمارات رسائل الدعم والمواساة إلى الشعب النيبالي وزودته بالمساعدات الكريمة، ولذلك فإننا نشعر بالامتنان والشكر لهذه الدولة العظيمة حكومة وشعباً".

وعبر الفنان كانو الكندي أحد أبرز سفراء التواصل الاجتماعي، في كلمته في حفل إطلاق الحملة عن فخره بالمشاركة فيها، منوها بانطلاقها من مؤسسة تعليمية رائدة تحمل اسم الشيخ زايد. ووجه حديثه إلى الطلبة "مسؤوليتكم يا أبناء زايد أن تترجموا حبكم للوالد الكبير إلى أفعال ومبادرات كبيرة تليق بما حمّلَكم إياه من أمانة تجاه وطنكم والعالم".