محمد بن حمد يشهد تخريج 122 طالبًا بجامعة عجمان في الفجيرة

شهد الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من خريجي جامعة عجمان مقر الفجيرة في قاعة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وحضر حفل التخريج بجانبه الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وسعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لحاكم الفجيرة رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، والدكتور على أبوالنور مدير مقر جامعة عجمان بالفجيرة، وعمداء الكليات والأساتذة وأولياء أمور الطلبة الخريجين وضيوف الجامعة من كبار الشخصيات وكبار المسؤولين.

وكرم الشيخ محمد بن حمد الشرقي، يرافقه سعيد بن محمد الرقباني الطلبة المتميزين، وتم توزيع الشهادات على الخريجين، فيما تسلم سموه درع الجامعة الذي قدمه لسموه سعيد الرقباني.
وفي كلمته خلال الحفل أعرب الدكتور علي أبوالنور مدير جامعة عجمان بالفجيرة عن شكره للشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي على تشريفه الحفل، مشيراً إلى أن تخريج 122 طالباً من مختلف الكليات والتخصصات يعد إضافة نوعية لسوق العمل، وأن الدفعة التي تم تخريجها تحمل دفعة عام الخير تيمناً بإعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بأن يكون عام 2017 عاماً للخير في دولة الإمارات، وإيماناً من الجامعة بأنها مؤسسة وطنية مناطة بمسؤوليات مجتمعية ويقع على عاتقها تخريج أجيال على قدر عال من المسؤولية الاجتماعية محبة للتطوع.