جامعة الإمارات

 أكد معالي الدكتور علي راشد النعيمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة .. أن " عام الخير" هو نهج قيادة الخير وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " .. مشيرا إلى أن قادتنا أسسوا قيم العطاء والبذل والمسؤولية الاجتماعية تجاه جميع شرائح مجتمع الإمارات وشعوب العالم كافة.

وأعرب النعيمي - في كلمة له بمناسبة بتخصيص 2017 عاما للخير - عن ثقته بالدور الذي سيؤديه أبناء زايد الخير من شباب وشابات دولة الإمارات ليعكسوا أصالتهم وحبهم للوطن بالعطاء والخير تجاه دولتهم والمبادئ الإنسانية التي يتحلون بها والتي تتجسد في الأعمال التطوعية التي يؤدونها في البلدان المنكوبة.

وأضاف أن أهداف ورؤية عام الخير تتلاقى مع رؤية الجامعة الوطنية الأم في الاضطلاع بالمسؤولية الاجتماعية ونقل المعرفة خدمة للمجتمع .. مشيرا إلى أن جامعة الإمارات ستبقى حاضنة لأجيال " الخير " من خلال نهج العطاء والعمل على تغذية المجتمع والعالم باحتياجاته من الأبحاث والمعرفة لتبقى منارة علمية وفكرية أسسها " قادة الخير".

ونوه معاليه بأن جامعة الإمارات ستقدم عدة مبادرات خلال " عام الخير" من شأنها أن تعزز التلاحم والتعاضد بين شرائح المجتمع كافة والإسهام يدا بيد مع جميع مؤسسات الدولة الخاصة والحكومية في دعم المبادرة.