جامعة الشارقة

وقّع الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة مذكرة تفاهم.

حضر التوقيع هشام الزرعوني رئيس مجلس إدارة شركة نادي الشعب لكرة القدم وعبد الله الدح أمين السر العام للنادي وعضوا مجلس الإدارة محمد الكمالي وسعيد مطر والدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع وعدد من الشخصيات الرياضية أبرزهم سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم ولفيف من الأدباء ووسائل الإعلام المختلفة.

تنص المذكرة على تعاون النادي والجامعة في دعم وتحفيز الأنشطة والبرامج الرياضية والثقافية وتنظيم المؤتمرات والملتقيات العلمية والتعاون في مجالات التطوير والتدريب وتبادل الخبرات ورعاية الموهوبين .. وبموجب هذه الاتفاقية تكون جامعة الشارقة شريكاً استراتيجياً لنادي الشعب في مجال التعليم.

على صعيد متصل أطلق الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي مجلة الشعب لترسيخ المبادئ والتعاليم الثقافية والتربوية التي يتبناها الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وأكد أن نادي الشعب هو منارة ثقافية رياضية اجتماعية لهذا كان لا بد من تبني مشروع يشمل الجوانب الثقافية والرياضية والتربوية فكانت مجلة الشعب.

و بدوره رحب مدير جامعة الشارقة بالشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي ومجلس إدارة نادي الشعب وأثنى على توقيع المذكرة التي أكد أنها تعمل على تعزيز التعاون المشترك وتبادل المعرفة والخبرات وتأسيس شراكة مجتمعية تساهم في تحقيق التنمية المستدامة .

و قال سعادة هشام الزرعوني رئيس مجلس إدارة شركة نادي الشعب لكرة القدم إن هذه المذكرة تعزز مختلف أوجه التعاون مع المؤسسات المختلفة ونحن سعداء اليوم بتوقيعها مع جامعة الشارقة كونها صرحا علميا كبيرا يسعدنا أن يكون له دور في استراتيجية النادي ودعم الجانب الأكاديمي للرياضيين لدينا.

وقال عبدالله الدح إنه انطلاقا من توجيهات الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس الإدارة وتماشيا مع استراتيجية النادي في أن يكون منتسبو النادي متفوقين أكاديميا ورياضيا اتجهنا لتفعيل الأدوار المشتركة رفقة المؤسسات التعليمية وها نحن اليوم نوقع هذه المذكرة مع جامعة الشارقة العريقة للارتقاء بكوادرنا ولاعبينا.

وأكد محمد الكمالي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاتصال الحكومي أن المذكرة تعد أحد أبرز نجاحات المجلس في الفترة الحالية للمكانة الكبيرة التي تتبوأها جامعة الشارقة .