جامعة خليفة تستقبل الطلبة المستجدين بيوم تعريفي

نظمت جامعة خليفة في حرمها في أبوظبي فعاليات اليوم التعريفي للطلبة المستجدين وذويهم، بهدف إتاحة الفرصة لهم للتعرف إلى الحياة الجامعية، وما توفره الجامعة من خدمات في مسيرتهم التعليمية، كما أتيحت لهم أيضاً الفرصة للتعرف إلى التخصصات المتاحة والمراكز البحثية والأندية الطلابية المختلفة والأنشطة الرياضية.

وقام الطلبة المستجدون وذووهم بجولة في الحرم الجامعي، والتقى الطلبة المستشارين الأكاديميين لمناقشة المتطلبات الأكاديمية، والمتوقع منهم أن يحققوه، بالإضافة إلى التحدث إلى الطلبة الأقدم وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية الذين أجابوا عن استفساراتهم وتساؤلاتهم.

ويشهد العام الأكاديمي الجديد افتتاح توسعة حرم جامعة خليفة في أبوظبي الذي تصل مساحته إلى 135 ألف متر مربع (أي ما يعادل 20 ملعباً لكرة القدم)، ويضم 44 مختبراً جديداً بما في ذلك أحدث المختبرات للطيران والفضاء والروبوتات تحت الماء، و33 قاعة دراسية جديدة وقاعات رياضية متعددة الأغراض، ومحال ومطاعم وموقفاً للسيارات متعدد الطوابق.

وذكر رئيس الجامعة، الدكتور تود لارسن: "نحن نستعد لعام أكاديمي متميز حيث تواصل الجامعة نموها وتوسعها، وأتطلع إلى مشاهدة كيف يحقق الطلبة الجدد الاستفادة القصوى من هذه التسهيلات، ومن التعليم المقدم لهم، الذي يتمتع بالجودة العالية"، متمنياً أن يسعى الطلبة للعمل بجد ليس فقط للتفوق في دراستهم، ولكن ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمع الجامعة. وأشار إلى أن الجامعة توفر برامج متنوعة في بكالوريوس الهندسة.