منح دراسية لمعرض جيتكس شوبر

أصبح الطلبة الزائرون لمعرض "جيتكس شوبر 2014" على موعد مع الفوز بواحدة من 8 منح دراسية قرّرت جامعة "آميتي دبي" منحها للطلبة الجدد خلال أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والمزمع إقامته بين 27 أيلول/ سبتمبر و4 تشرين الاول/ أكتوبر، في مركز دبي التجاري العالمي.

وتُعدّ جامعة «آميتي» دبي، بنظامها التعليمي عالمي المستوى، أول جامعة تدخل في شراكة مع معرض "جيتكس شوبر"، وستقدِّم المنح الدراسية للمرشحين وفقاً لأعلى العلامات في كشوف النتائج المدرسية المقدمة في كل يوم من أيام الحدث، وتبلغ قيمة كل منحة 35000 درهم وتنطبق على درجات "البكالوريوس" في التخصصات كلها في الجامعة اإى الطلاب الذين حازوا على أعلى العلامات.

وأعربت النائبة الأولى للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لحدث "جيتكس شوبر"، تريكسي لوه ميرماند، عن تحمّسها للشراكة المعلنة بين الدورة المرتقبة من المعرض هذا العام وجامعة «آميتي دبي"، معتبرة أن "طلبة اليوم هم قادة الغد، وأن التقنية تأتي في طليعة النظام التعليمي الحديث"، وقالت: "ما من طريقة أفضل لتعزيز اهتمام الطلبة بالتطور التقني من إحاطتهم في مكان واحد بجميع الأسماء الكبيرة والبارزة في قطاع تقنية المعلومات".

ونمت "مجموعة آميتي للتعليم"، التي نشأت في الهند، لتصبح مجموعة تعليمية بارزة غير ربحية تشتمل على 5 جامعات و13 حرماً جامعياً في الهند، و9 أحرام جامعية حول العالم. وقدّمت الجامعة أكثر من 125 منحة دراسية على أسس الجدارة والجنس والجنسية الإماراتية والأسباب المالية، وهي تركز تركيزاً كبيراً على تخريج أفراد مؤهلين للعمل وذوي شخصيات مصقولة ومتوازنة.

وتمنح الجامعة الواقعة في مدينة دبي الأكاديمية درجة "البكالوريوس" في مجالات إدارة الأعمال والفنون والعلوم والتقنية والهندسة المعمارية، وبمجموعة متنوعة من التخصصات التي تحظى باعتراف عالمي.