جامعة الدمام

 

تقيم جامعة الدمام ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة يوم غدٍ الملتقى السنوي الثاني لحصاد الجامعة للمجتمع , بحضور مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله بن محمد الربيش , ووكلاء وعمداء ومنسوبي الجامعة , وذلك في قاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية .

وذكر مدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله بن محمد الربيش ان الجامعة تسعى الى رصد وتوثيق كافة الخدمات المجتمعية تحت مظلة المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي ، و إبراز كافه ما توليه جامعة الدمام من اهتمام في مجال تنمية المجتمع وخدمته بما يلبي الرغبات والتطلعات .

وأفاد أن هذا الملتقى السنوي في دورته الثانية يأتي توثيقاً وتكريماً للجهود من داخل وخارج الجامعة والتي كان لها بصمة بارزة في تحقيق أهداف الجامعة وتوجهاتها في خدمة المجتمع .

وأوضح أن المتقى سيتم خلاله استعراض حصاد الجامعة وأبرز الأنشطة والمشاريع المجتمعية المقامة سنوياً ، الى جانب تدشين بنك العطاء الوطني والذي يُعنى في المقام الأول برصد وتوثيق ساعات العمل التطوعي لمنسوبي الجامعة والطلاب , كما سيعلن في نهاية الملتقى المشاريع التنموية الفائزة بجائزة سنابل الحصاد للمسئولية المجتمعية والتي يمنحها بنك المسئولية المجتمعية في جامعة الدمام بواقع سبع سنابل لكل سنبلة مائة ألف ريال بهدف دعم وتطوير سبعة مشاريع تنموية تجتاز معايير التحكيم بما تتميز به من رؤية ونتائج تسهم بكل إيجابية في خدمة المجتمع .