جامعة الشارقة

نقل مدير جامعة الشارقة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي تهنئة الشيخ عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة، الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، إلى طلبة جامعة الشارقة المستجدين، بحسن اختيارهم لجامعة الشارقة لبناء مستقبلهم العلمي والعملي تحت قبابها العلمية مع رجاء سموه من الله العلي القدير أن يوفقهم فيما يسعون إليه في هذا البناء المعرفي الأهم في حياة كل إنسان.

جاء ذلك في اللقاء الإرشادي مع الطلبة المستجدين من كل كليات الجامعة للعام الجامعي الجديد بحضور نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات ومديري الإدارات والمراكز بالجامعة، ومحمد بن جرش مدير عام المدينة الجامعية إلى جانب مسؤولي مصرف الشارقة الإسلامي والطلبة وعدد من أولياء الأمور.

وقبل انطلاق اللقاء وقف الجميع دقيقة حداداً على شهداء الإمارات وقرأوا الفاتحة على أرواحهم داعين الله أن يغفر لهم ويتقبلهم ويدخلهم فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.

وأضاف مدير جامعة الشارقة للطلبة: «أنتم أمانة في رقبة أعضاء الجامعة وهيئاتها كلها والتي تشرف على طلبة من 96 جنسية كأول جامعة في العالم تضم هذا العدد من الجنسيات مما جعل تجربتها رائدة في الاهتمام بالتعليم والتعلم، وتميز طلبتها في الاجتهاد العلمي».

وتابع مدير الجامعة: «بانتسابكم إلى جامعة الشارقة، إنما تنتسبون إلى واحد من أهم وأعلى الصروح العلمية العربية لبناء مستقبلكم العلمي والعملي والاجتماعي، الأمر الذي يتطلب منكم جميعا الارتقاء إلى مستوى المسؤولية، ليس فقط في السعي للحصول على الدرجة العلمية التي تسعون للحصول عليها فحسب، وإنما بالتفاعل أيضا مع هذه الأوساط العلمية العالمية من قريب أو من بعيد لتحققوا من وراء ذلك الكثير من البناء العلمي والعملي الذي سيسهم بلا شك بتعزيز مكانة شخصية كل منكم في ميادين الحياة».