يومًا رياضيًّا تحت شعار "في حب مصر"

نظمت كلية التربية الرياضية في جامعة سوهاج،يومًا رياضيًّا تحت عنوان "في حب مصر" في ملاعب المدينة الجامعية للطالبات.

ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة الدكتور نبيل نور الدين أن هذا اليوم يأتي في إطار اهتمام وإيمان الجامعة بالرياضة وأهميتها للمجتمع لا سيما الشباب الجامعي, مبديًا دعمه الكامل الأنشطة الرياضية التي من شأنها تجميع الشباب من أبناء الجامعة.

وأفاد رئيس الجامعة بأن الأخيرة توفر الآن دعمًا ماديًا مناسبًا لإنشاء حمام سباحة على طراز فريد يخدم طلبة وطالبات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين من ممارسي السباحة, بالإضافة إلى استكمال فرش المسجد الموجود في المدينة الجامعية.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الدكتور صفا محمود إلى دور الجامعة في تشجيع ممارسة الرياضة لدى الشباب وما يمكن أن تقدمه لهم، مضيفًا أن الرياضة والأنشطة لهما مفعول السحر في تميز الطلاب من الناحية العلمية.

وأكد عميد الكلية الدكتور محروس محمود أن الاحتفالات والأنشطة لم تنقطع في الكلية خلال هذا العام، مقدمًا شكره إلى إدارة الجامعة على الجهود المبذولة والدعم المقدم، والذي له الفضل الأول في نجاح كل هذه الفعاليات والأنشطة.

وتفقد رئيس الجامعة وبعض عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين ملاعب المدينة الجامعية للطالبات، ابتداءً من ملعب كرة القدم، وكرة السلة، والتنس، وكرة الطائرة الشاطئية, إلى أن شاركوا الطلاب في بعض المباريات لكرة القدم والطائرة.

يذكر أنه عقب اصطفاف الطلاب في استقبال الحضور، كرم رئيس الجامعة مخرج الأوبريت الفني والمشاركين فيه والطلاب المتميزين من الذين شاركوا في أسبوع شباب المدن الجامعية، والذي نظمته الجامعة، وقبل انتهاء اليوم قدم بعض طلاب الكلية عددًا من الفقرات الغنائية الوطنية والإنشاد الديني.