حمدان بن محمد يتسلم شهادة ايزو في تقنية المعلومات لجامعة الامارات

أكد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة أن الجامعة ملتزمة بأن ترقى خدماتها التعليمية الى مستوى المعايير العالمية.

واضاف ان الجامعة تتماثل لاشتراطات الاعتماد المؤسسي الأمر الذي ينسجم مع أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية وتعزيز قدراتها في المجالات ذات الأولوية الوطنية التي تشهدها الدولة.

جاء ذلك بمناسبة تسلم معاليه في مكتبه بالجامعة شهادتين من المنظمة العالمية للمعايير/الآيزو/ تختص لأولى بنظام إدارة تقنية المعلومات /ISTM 20000/ بينما تتعلق الثانية بنظام إدارة المعلومات /ISMS 27001/.

وقام بتسليم الشهادتين لمعاليه السيد أيمن كتالي مدير تطوير الأعمال بمؤسسة /لويلد/ المتخصصة في معايير الجودة التابعة لمنظمة الآيزو..

وذلك بحضور سعادة محمد البيلي نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية و عفراء الشامسي مدير إدارة تقنية المعلومات .

وقال معالي الشيخ حمدان بن مبارك إن حصول الجامعة على هاتين الشهادتين في قطاع تقنية المعلومات الحيوي يأتي في ظل دعم واهتمام القيادة الرشيدة في الدولة لمؤسسات التعليم العالي بشكل عام وجامعة الإمارات على وجه الخصوص بشأن الريادة والتميز في التعليم العالي والبحث العلمي على المستوى الإقليمي والعالمي.