جامعة الملك سعود

جذبت خيمة جامعة الملك سعود الشعبية التي تم نصبها في فندق الهوليدي إن القصر وفندق كمبنسكي الوفود المشاركة في دورة كأس الخليج العربي الـ 22 لكرة القدم.
وأوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود والمشرف على برامج الجامعة الدكتور فهد القريني أن هذه المشاركة تأتي تضامناً من الجامعة مع الحراك الرياضي الحاصل والتفاعل مع مناسبات الوطن وتقديم خدمات الجامعة من خلال طلابها لخدمة الوطن وهو جزء من ريادة الجامعة في هذا الموضوع .

وأبان أن الخيمة الشعبية أصبحت نقطة تجمع يلتقي فيها المشاركين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وسط لوحات وعبارات تهدف إلى زيادة أواصر اللحمة الخليجية ، وأن الخليج جسد واحد ، مشيرا إلى وجود تفاعل وتجاوب من أعضاء الوفود واللاعبين الذين تسابقوا للتصوير مع العبارات المكتوبة ، التي تدعم الهدف السامي لهذه البطولة الخليجية.

وأكد الدكتور القريبي أن الخيمة تأتي ضمن أنشطة وبرامج عديدة قدمتها جامعة الملك سعود ضمن الفعاليات المصاحبة لخليجي " 22 " ، منها تسيير عدد كبير من الحافلات التي تحمل طلاب الجامعة لمؤازرة المنتخب السعودي وتجهيز عيادات متنقلة طبية يشارك فيها طلاب الجامعة من الكليات ذات العلاقة ، بالإضافة إلى إنشاء مسرح عند الملاعب من أجل تقديم اسكتشات ترفيهية للجمهور .