كلية الإمارات للتكنولوجيا

 كرمت كلية الإمارات للتكنولوجيا برنامج " كلمة " المبادرة غير الربحية..لتمويل ترجمة أرقى المؤلفات والأعمال الأدبية الكلاسيكية والمعاصرة من مختلف اللغات إلى اللغة العربية وطباعتها وتوزيعها.

وسلمت وفاء نور الدين الفرا مديرة مركز اللغات في كلية الإمارات للتكنولوجيا اليوم درع الكلية إلى الدكتور أحمد السقاف مدير قسم برنامج " كلمة " وإصدارات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في أبوظبي..وذلك في مبنى دار الكتب الوطنية في أبوظبي.

وأكدت وفاء نور الدين الفرا مديرة مركز اللغات في الكلية حرص الكلية على تعزيز برامج تعلم اللغات .. موضحة أن الهدف الاستراتيجي من المركز هو أن يكون الوجهة الرئيسة للراغبين في تعلم اللغة الانجليزية من داخل الدولة وخارجها.

وأضافت أن الكلية بدأت تنظيم دورات اللغة الانجليزية منذ العام 1993 مع نشأة الكلية وتقدم مختلف مستويات اللغة الانجليزية الشاملة والمتخصصة لشركات البترول وعامة الناس إضافة إلى برنامجي "التوفل" و"الآيلتس" بجانب دورات اللغات الأخرى ومنها اللغة العربية لغير الناطقين بها .

وأوضحت أن الفئة المستهدفة تضم الطلاب وفئات المجتمع كافة من جميع الأعمار والتخصصات .. منوهة بأن الدورات متوفرة خلال فصل الصيف.

وعن الخطوات المستقبلية للمركز .. قالت الفرا إن الاتجاه يسير نحو الحصول على اعتماد لشهادات تأهيلية لدبلومات قصيرة لثلاث أو ستة أشهر ..

مؤكدة حرص المركز على تميزه وتفرده بتقديم دورات عالية الجودة تنجزها مجموعة من أكفأ المدرسين المتخصصين وهو ما يعكسه ارتفاع عدد الطلاب المقبلين على المركز