أحد الأعمال الفنية في المعرض

تستضيف كلية الفنون الجميلة والتصميم في جامعة الشارقة، بالتعاون مع "آرتزيما آرت غاليري"، معرضاً لأعمال فنانين من ألبانيا وبوليفيا وإيطاليا وبيرو، بين 28 سبتمبر (أيلول) الجاري و12 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وذلك في ساحة المعارض بالكلية.

يتضمن المعرض مجموعة أعمال للفنانة الإيطالية دانييلا كارليتي التي تُظهر جمال الطبيعة في حالتها الأكثر تناغماً وشاعرية ومن بين الفنانين المشاركين بأعمالهم، هناك الألباني نديو بيبا، الذي تستند تقنياته وأساليبه الفنية إلى الموروثات والتقاليد الألبانية، وتكمن قوته الإبداعية في استخدامه العديد من الألوان النابضة بالحياة، التي تتميز بحسها التعبيري المركب بانسيابية، مع إثرائها بحركات ولمسات هندسية ديناميكية فريدة، تمنحها حيوية وإبداعاً خلاّقاً.

كما يتضمن المعرض مجموعة من الأعمال الفنية للإيطالية دانييلا كارليتي، التي تُظهر جمال الطبيعة في حالتها الأكثر تناغماً وشاعرية، من خلال أعمالها التي تمتلك حنيناً إلى تلك الفترة التي كان فيها البشر يعيشون في تواصل مباشر مع الطبيعة.

ورحّبت الشريك الإداري في "آرتزيما غاليري" أوريلا كوكو بالتعاون مع كلية الفنون الجميلة والتصميم في جامعة الشارقة، وقالت: "إن المعرض سيكون بمثابة انطلاقة لتعاون ممتد مع الجامعة، حيث ستكون "آرتزيما غاليري" إحدى الجهات التي ستعمل على مساعدة ودعم الطلاب والفنانين في المستقبل".