الفائز بسيارة بنك المشرق

أعلن بنك المشرق، عن الفائزين بسيارة الدفع الرباعي من نوع فورد "إيدج" 2014، وذلك خلال العرض الذي أطلقه البنك أخيرًا لعملاء الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتأهل كل العملاء الذين حصلوا على قرض المشرق للأعمال أو التمويل الإسلامي للأعمال أو القرض الشخصي لأصحاب الأعمال، خلال فترة العرض من آيار/ مايو وحتى آب/ أغسطس 2014، للسحب للفوز بواحدة من سيارتي الدفع الرباعي فورد إيدج 2014.

 كما حصل جميع العملاء الذين تمّت الموافقة على طلبات قروضهم الخاصة بالأعمال، والبالغ قيمتها 500 ألف درهم أو أكثر، على قسيمة بقيمة ألف درهم.

ويعتبر المشرق واحدًا من الشركاء الرائدين للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات، حيث يقدم البنك مجموعة من الخدمات والحلول التقليدية والإسلامية المُخصّصة لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم التجارية.

ويقدم المشرق لعملائه قروضًا تصل قيمتها إلى 1.75 مليون درهم لقروض المشروعات الصغيرة، وقروضًا شخصية لأصحاب الأعمال تصل إلى 750 ألف درهم.

ويقدم مع هذه القروض حساب الأعمال المصرفي بشكل مجاني، إضافة إلى بطاقات خصم وائتمان مجانية، ودفاتر شيكات غير محدودة، ومجموعة من المزايا الأخرى.

وأكد رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في المشرق، روهيت غارج، أنّ قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يعتبر من القطاعات الهامة في دولة الإمارات والشرق الأوسط، معربًا عن  فخره بكونهم أحد أهم الشركاء الماليين، وتقديمهم مجموعة من الخدمات والقروض التقليدية والتمويل الإسلامي لمساعدتهم في رحلة أعمالهم.